الوداد يقترب من ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا

casett
الكلرياضة
casett12 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 12 مارس 2023 - 6:55 صباحًا
الوداد يقترب من ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا

كريمة الرطيبي

بات الوداد البيضاوي قريبا من التأهل إلى ربع نهائي عصبة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب تحقيق فوزه الثالث تواليا، في مباراة يوم أمس السبت، على حساب بيترو أتلتيكو الأنغولي، بملعب الأخير.

ويدين الوداد الرياضي في تحقيق هذا الفوز الثمين من خارج القواعد، إلى كل لاعبيه بحكم قتاليتهم واستماتتهم في انتزاع النقاط الثلاث، عقب توقيع هدفين بواسطة كل من أرسين زولا (د:59) وجونيور بولي سامبو (د:90).

وموازاة مع انتصار الوداد، ومقابل فوز شبيبة القبائل الجزائري بدوره على فيتا كلوب الكونغولي، فقد عزز ممثل كرة القدم المغربية صدارته للمجموعة الأولى، بحصيلة 9 نقاط، بفارق نقطتين عن الفريق الجزائري (7 نقاط) في المركز الثاني، في حين يوجد فريق بيترو الأنغولي في الصف الثالث (4 نقاط) وفريق فيتا الكونغولي في الصف الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

وبينما جاء فوز الوداد، عشية يوم أمس السبت، برسم الجولة الرابعة بملعب 11 نونبر بالعاصمة لواندا، فإنه ما تزال جولتان ملعوبتان برسم دور المجموعات، في وقت يتوقع أن يحسن الوداد التأهل لمرحلة الربع، في الجولة المقبلة، على أن يخوض ما سيتبقى من المنافسة بأريحية وبدون أي ضغط يذكر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.