استئناف الرحلات الدولية إلى مطار تطوان

casett
2021-06-12T08:25:32+00:00
أخبار وطنيةالكل
casett12 يونيو 2021آخر تحديث : السبت 12 يونيو 2021 - 8:25 صباحًا
استئناف الرحلات الدولية إلى مطار تطوان


تطوان: عبدالسلام زعنون
بعد التوقف بفعل حائحة فيروس كورونا لمدة تزيد عن السنة، سيستأنف مطار تطوان سانية الرمل الدولي رحلاته الجوية الدولية لمجموعة من المدن والمطارات الأوروبية بمعدل رحلتان لكل منهما في الأسبوع .

ويتعلق الأمر هنا من العاصمة البلجيكية(بروكسيل)، هذا الخط تم تغييره بعدما كان في الماضي ينطلق من لييج، لكن الشركة فضلت بروكسيل بسبب المسافة الفاصلة بينها وبين هولاندا لا تتعدى الساعتان والنصف ساعة، مما يعني لدى الشركة رغبة جامحة للإستفاذة من الجالية المغربية المقيمة بالديار الهولندية، بالنسبة لخط بروكسيل/تطوان سيبدأ في 16يونيو الجاري برحلتان في الأسبوع.
بالنسبة للخط الثاني الذي سيربط مالقا الإسبانية بتطوان المغربية بدوره عرف في السنوات الماضية نجاحا كبيرا، سواء تعلق الأمر بالجالية المغربية المقيمة بمنطقة الأندلس، وكذلك الإسبان من كل مناطق الجهة الذين يفضلون قضاء العطلة الصيفية بالمملكة المغربية، بالإضافة أيضا للمغاربة الذين يفضلون قضاء نفس العطلة هناك بالديار الإسبانية، هذا الخط تؤمنه شركة(ريانير) برحلتان في الأسبوع.
أما الخط الثالث وهو لأول مرة تم إحداثه فيربط بين مدينة مرسيليا بفرنسا بتطوان المغربية، ودون شك سيعرف اقبالا كثيفا من لدن المسافرين سواء تعلق الأمر بالجالية المغربية المقيمة بفرنسا وكذا السياح الفرنسيين الذين يفضلون المغرب لعطلتهم الصيفية، وكذلك ستؤمن هذا الخط شركة(ريانير) بمعدل رحلتان كل أسبوع والذي سينطلق في 3 يوليوز المقبل .

مطار تطوان سانية الرمل الدولي سيتنفس الصعداء من جديد، بعدما عرف توقف لمدة سنة كاملة باستثناء الرحلات الداخلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.