الحوزية..البناء العشوائي يجر عددا من أعوان السلطة إلى المساءلة

casett
2022-12-27T12:01:32+00:00
أخبار جهويةالكل
casett27 ديسمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 - 12:01 مساءً
الحوزية..البناء العشوائي يجر عددا من أعوان السلطة إلى المساءلة

كازيت

على ضوء تقارير اللجنة التابعة للمفتشية العامة لوزارة الداخلية التي حلت بعمالة إقليم الجديدة يوم الاثنين 3 أكتوبر الماضي ، للبحث والتقصي في ظاهرة البناء العشوائي بالعديد من الجماعات الترابية على عهد محمد أمين الكروج، العامل السابق، و الذي تم تعيينه مؤخرا مديرا عاما بالنيابة للوكالة الوطنية لتقنين القنب الهندي.

و حسب عدة مصادر فقد استمع ، رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم الجديدة ، الخميس الماضي لإفادات مجموعة من أعوان السلطة التابعين لقيادة الحوزية.

وقالت مثادرنا، إن أعوان السلطة الذين تمت إحالتهم على المجلس التأديبي تنتظر المتورطين منهم عقوبات قاسية تتراوح بين التوبيخ و التوقيف وقد تتعداها لتصل حد عقوبة العزل.

هذا وتؤكد المصادر إلى أن مصالح وزارة الداخلية قد استمعت ، في وقت سابق ، إلى القائد السابق لقيادة الحوزية الذي نشطت خلال فترة توليه مسؤولية القيادة فضائح انتشار البناء العشوائي، ومن المنتظر أن تتخذ في حقه الجهات المسؤولة هو الآخر إجراءات تأديبية حسب مدى تورطه في الفضيحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.