المغرب يقترب من التأهل بفوز على بلجيكا وزياش أفضل لاعب بالمباراة

casett
الكلرياضة
casett27 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2022 - 5:36 مساءً
المغرب يقترب من التأهل بفوز على بلجيكا وزياش أفضل لاعب بالمباراة

كريمة الرطيبي

وضع المنتخب الوطني المغربي قدمه اليمنى في الدور الثاني لمونديال قطر، عقب انتصاره المستحق على منتخب بلجيكا بهدفين لصفر، في المباراة التي انتهت بينهما، قبل قليل، برسم الجولة الثانية لدور المجموعات.

ونجح أسود الأطلس في استثمار الربع ساعة الأخيرة على نحو جيد، محصلين على انتصار استراتيجي، بفضل هدفي عبد الحميد الصابيري (د:73) وزكرياء أبو خلال (د:90)، مع البصم عن أداء تقني جيد، ورجولة عالية في اللعب، تركيز ذهني طيلة أطوار المواجهة.

وبات المنتخب المغربي ينفرد بصدارة مجموعته السادسة برصيد 4 نقاط، متبوعا بالمنتخب البلجيكي بحصيلة ثلاث نقاط، في انتظار إجراء مباراة منتخبي كرواتيا (نقطة واحدة) وكندا (صفر نقطة)، انطلاقا من الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد.

.Screenshot 20221127 183051 tamghrabit 24 - Casett.ma

وحصل نجم المنتخب الوطني المغربي، حكيم زياش، على جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم الأحد، ضد منتخب بلجيكا.

وأعرب مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، عن انتشائه وسعادته بالفوز المحصل عليه أمام منتخب بلجيكا، في مباراة اليوم، برسم ثاني جولات مجموعات مونديال قطر.

Screenshot 20221127 183242 tamghrabit 24 - Casett.ma

وقال الركراكي، في تصريحات صحفية، عقب نهاية المواجهة: “لايمكننا إلا أن نكون سعداء بهذا الفوز الهام والمستحق، ونحيي جميع اللاعبين على روحهم الجماعية وقتاليتهم في اللعب طيلة أطوار المقابلة”، مضيفا أن هذه الروح الجماعية تجعلنا متفائلين بالذهاب بعيدا في هذا المونديال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.