طماريس..السكر والخيانة الزوجية تطيح بأكبر مروج المخدرات والكوكايين

casett
2022-11-21T14:10:28+00:00
الكلحوادث
casett21 نوفمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2022 - 2:10 مساءً
طماريس..السكر والخيانة الزوجية تطيح بأكبر مروج المخدرات والكوكايين

كازيت

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي طماريسسرية 2 مارس القيادة الجهوية الدار البيضاء على النيابة العامة يوم أمس الأحد 20 نونبر، رجلا وامرأة يشتبه في تورطهما في الحيازة وترويج المخدرات والمخدرات الصلبة والخيانة الزوجية والسكر كل حسب تهمته.

وتعود تفاصيل القضية، إلى بحر الأسبوع المنصرم  حين أوقفت مصالحدرك  طماريس، شخصا ينشط في مجال الحيازة وترويج المخدرات والمخدرات الصلبة على مستوى جهة الدار البيضاء سطات مبحوث عنه بموجب برقيات بحث وطنية.

وفتحت عناصر الدرك بحثا في الموضوع بتنسيق مع النيابة العامة، بعدما قامت باقتحام إحدى الڤيلات السكنية بفلوريدا الواقعة بمحيط وجنبات الشريط الساحلي طماريس بدار بوعزة عمالة إقليم النواصر.

وتم ضبط مروج المخدرات والمخدرات الصلبة الملقب ب”البيبية”، متلبسا بالخيانة الزوجية والسكر مع سيدة تعد خليلته وذلك داخل غرفة نوم من غرف الفيلا تبين للمحققين أثناء مراحل البحث التمهيدي معها أنها على علاقة غير شرعية بالمروج المذكور.

وأبرزت المصادر ذاتها، أن المروج الموقوف والمشتبه فيه على خلفية الاشتباه في تورطه في الأفعال، سجله العدلي حافل بالسوابق القضائية في مجال السرقة الموصوفة، حيث قضى على إثرها عقوبات حبسية سالبة للحرية بين النافذ والموقوف، وأضافت بدأن له كذلك ملف في الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب بالجماعة الترابية اولاد عزوز عمالة إقليم النواصر.

واحتفظت عناصر الدرك الملكي بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.