مجلة متخصصة في سباقات الحمام الاحترافية ترى النور بالمغرب

casett
2022-11-10T17:16:29+00:00
الكلمنوعات
casett10 نوفمبر 2022آخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2022 - 5:16 مساءً
مجلة متخصصة في سباقات الحمام الاحترافية ترى النور بالمغرب

كازيت

تعزز المشهد الإعلامي المغربي، بمجلة متخصصة في أخبار الطيور والحيوانات، خاصة رياضة سباقات الحمام، وهي مجلة تحمل اسم “شامبيون مغرب” منبثقة عن شركة متخصصة في سباقات الحمام للمحترفين، ولها شراكات أوروبية وعربية في الميدان.

مجلة “شامبيون مغرب” جاءت كثمرة مجهودات مهنيين في الإعلام، ومحترفين في ميدان سباقات الحمام على المستوى الأوربي، حيث استغرق إعداد المجلة عدة شهور من الدراسة والتتبع على جميع المستويات، بما فيها المستوى التقني والقانوني، بعد حيازتها الترخيص من المحكمة المختصة بقانون الصحافة والنشر تحت رقم 2022/42 ص.

وفي هذا الصدد، أوضحت إدارة الجريدة أن الهدف من إنشائها هو تطوير مجال هواية تربية الطيور والحيوانات وتطوير التعامل معها من الجانب “الولاعي” المرتبط أكثر بالمحبة والتعلق بالطائر أو الحيوان وتبريزه، أو المشاركة به في مسابقات فنية أو جماعية أو سباقات احترافية ، كما هو الشأن بالنسبة للحمام الزاجل، الأكثر شعبية في العالم بأسره، كما تهدف أيضا إلى رد الاعتبار للمولوع وتخليد قصص نجاح “المواليع” التي سطرتها أيديهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.