السوالم…المجلس الجماعي يعقد  دورة شهر أكتوبر العادية صباح اليوم الأربعاء

casett
أخبار جهويةالكل
casett5 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 8:16 صباحًا
السوالم…المجلس الجماعي يعقد  دورة شهر أكتوبر العادية صباح اليوم الأربعاء

كازيت

بناء على القانون التنظيمي رقم 14-113 المتعلق بالجماعات الترابية، سيتم انعقاد أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر ، صباح اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2022 على الساعة العاشرة صباحا، بقاعة الإجتماعات بمقر جماعة حد السوالم من أجل تداول بعض النقاط المدرجة بجدول الأعمال كالتالي :

– الدراسة والموافقة على مشروع دفتر الشروط و التحملات الخاص ببيع المحجوزات التي تعدت الآجال القانونية بالمحجز الجماعي.

– الدراسة والموافقة على مشروع إتفاقية بين جماعة حد السوالم و جماعة السوالم الطريفية من أجل تزويد جزء من شارع المولى الحسن بالإنارة العمومية.

– الدراسة والموافقة على مشروع إتفاقية بين جماعة حد السوالم و جماعة السوالم الطريفية من أجل وضع رهن إشارتها جزء من بناية جماعية متواجدة بشارع محمد السادس.

– الدراسة والموافقة على مشروع إتفاقية بين جماعة حد السوالم و جماعة الساحل اولاد احريز من أجل وضع رهن إشارتها جزء من بناية جماعية متواجدة بشارع محمد السادس.

– الدراسة والموافقة على مشروع إتفاقية بين جماعة حد السوالم والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء للشاوية والمتعلقة وضع رهن إشارتها شبكتي الماء الصالح للشرب والتطهير للسوق الأسبوعي الجديد.

– الدراسة والموافقة على مشروع إتفاقية بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لإقليم برشيد، مندوبية وزارة الصحة والحماية الإجتماعية لإقليم برشيد وجماعة حد السوالم من أجل اقتناء سيارة إسعاف.

– الدراسة والموافقة على مشروع إتفاقية شراكة بين عمالة إقليم برشيد وجماعة حد السوالم، الجامعة المغربية لكرة القدم و نادي شباب السوالم الرياضي من أجل تهيئة الملعب الرئيسي و إحداث مركز تكوين لكرة القدم.

– الموافقة على لائحة العتاد وأتاث المكتب المستغنى عنه والمتلاشيات المراد بيعها والخاصة بجماعة حد السوالم.

– الدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية سنة 2023.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.