السوالم الطريفية…جمع استثنائي لجمعية للنقل المدرسي ينتهي بالمستشفى

casett
2022-09-20T06:53:41+00:00
أخبار جهويةالكل
casett20 سبتمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 - 6:53 صباحًا
السوالم الطريفية…جمع استثنائي لجمعية للنقل المدرسي ينتهي بالمستشفى

كازيت

قالت مصادر كازيت، إن جمعا استثنائيا لجمعية النقل المدرسي البراهمة، كان عقد صباح يوم أمس الاثنين لم يكتمل، وتحول إلى مشادات بين مستشار بالجمعية ورئيسها، انتهى يتوجه الاثنين إلى المستشفى قصد إنجاز شواهد طبية، تمهيدا لرفع دعاوى قضائية.

وقالت المصادر نفسها، إن الجمع الاستثنائي كان عقد بمؤسسة علال الفاسي التعليمية بدوار الكروشيين، وهو ما يطرح قانونية سماح مدير المؤسسة بعقد هذا الجمع داخلها؟ وهل الجمعية لا تتوفر على مقر.

وعلم لدى مصادر أخرى، أن المستشار بالجمعية، كان توجه يوم الجمعة الماضي إلى مكتب قائد السوالم الطريفية لوضع استفسار حول مآل التقريرين الأدبي والمالي، دون أن يحصل على إشعار بالاستيلام من القائد، واعدا إياه أن يتسلمه الاثنين، في حين تسلم مكتب الجمعية إشعارا بالتوصل بخصوص إخبار بعقد جمع عام استثنائي كان الغرض منه إقالة المستشار، الذي يبدو أنه أماط اللثام عن أمور كانت تجري خلف الكواليس، ويتمحور موضوعها حول الدعم.

وكشفت مصادرنا أن أياد خفية، تسعى لطي الملف والحيلولة دون وصوله للقضاء، خوفا من الكشف عن أمور قد تطفو إلى السطح.

ويبقى التساؤل المطروح، عن مدى قانونية استعمال جمعيات النقل المدرسي للدعم السمين الممنوح لها، ومدى اتخاذ الاجراءات القانونية بشأنه، من خلال تبيان أوجه صرفه، وهو ما سيعمل موقع كازيت عن كشفه، سيما مع تزايد احتحاجات أولياء الثلاميذ من الزيادة في تسعيرة النقل لدى البعض، رغم تلقي الدعم الجمعوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.