السوالم.. موظفون بالمحافظة العقارية موضوع شكاية لدى النيابة العامة

casett
2022-09-12T19:26:02+00:00
الكلحوادث
casett12 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2022 - 7:26 مساءً
السوالم.. موظفون بالمحافظة العقارية موضوع شكاية لدى النيابة العامة

كازيت

علم لدى مصدر مطلع، أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد، توصلت بشكاية من سيدة تتهم من خلالها ثلاثة موظفين بالمحافظة العقارية بحد السوالم إقليم برشيد، بالنصب والاحتيال والارتشاء، على حد وصف الشكاية التي توجد حاليا قيد الدراسة بمكاتب سلطة الملاءمة.

وقال المصدر نفسه، إن الشكاية أرفقت بقرص مدمج يضم تسجيلا صوتيا لمكالمة هاتفية، يقر من خلالها أحد المشتكى بهم، بتلقي عمولة مالية من ابن المشتكية، مقابل إدراج إراثة بست مطالب، اتضح بعدها أن المشتكية لا تملك سوى مطلب عقاري واحد فقط.

وهو ما اعتبرته المشتكية بعد طول انتظار وتهديد ابنها بالسجن، بعد تردده على المحافظة العقارية والاتصال بأحد المعنيين بالأمر، بأنه نصب واحتيال بسرد وقائع غير صحيحة، من خلال ادعاء وجود رسوم عقارية تخص العائلة، تبخرت بعد تحقيق المشتكى بهم لمنفعة مادية.

ومن المنتظر أن تحيل النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد، الشكاية على هيئة البحث المختصة لتمحيص ما وقع، باعتبارها ستكون كفيلة بإعطاء صورة حقيقية حول النازلة، في انتظار  معطيات جديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.