الفتح يهزم السوالم ويتبوء الصف الثاني في الترتيب مؤقتا

casett
الكلرياضة
casett9 سبتمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 9 سبتمبر 2022 - 7:51 صباحًا
الفتح يهزم السوالم ويتبوء الصف الثاني في الترتيب مؤقتا

كرسمة الرطيبي

احتل فريق الفتح الرياضيالمركز الثاني في القسم الاحترافي الأول مؤقتا، عقق انتصاره على الشباب الرياضي السالمي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها يوم أمس الخميس، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، في ثاني جولات البطولة الاحترافية.

ولم يفلح الفريقان في افتتاح التهديف في الجولة الأولى، جراء التسرع الذي سيطر على لاعبيهما خلال اللمسة الأخيرة، سواء عند التسديد أو التمرير، لينتهي الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض.

وتمكن الفتح الرياضي من تسجيل الهدف الوحيد له في اللقاء، عند الدقيقة 76 عن طريق اللاعب هيرمام جونيور كاميني من ضربة جزاء، إذ حاول بعدها الشباب الرياضي السالمي إدراك التعادل، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بانتصار أبناء جمال السلامي بهدف نظيف.

ورفع الفتح الرياضي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني مؤقتا، مناصفة مع كلٍ من الوداد الرياضي، والجيش الملكي، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السالمي عند النقطة الثالثة في الرتبة السادسة، رفقة الدفاع الحسني الجديدي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.