السوالم..امرأتان وعضو جماعي موضوع شكاية لدى النيابة العامة

casett
2022-09-08T08:05:51+00:00
الكلحوادث
casett8 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2022 - 8:05 صباحًا
السوالم..امرأتان وعضو جماعي موضوع شكاية لدى النيابة العامة

منير منصور

قالت مصادر مطلعة لموقع كازيت، إن سيدتان ومستشار بالجماعة الترابية حد السوالم إقليم برشيد، يشكلون موضوع شكاية وضعت لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد.

وقالت المصادر نفسها، إن مواطنا من دوار العمارنة بجماعة الساحل أولاد احريز، يلتمس من خلال شكايتة، فتح تحقيق في إقراضه مبلغ 4 ملايين سنتيم لإحدى السيدتين شهر أكتوبر من السنة الماضية بضمانة من السيدة الثانية، على أساس إعادته له أواخر شهر أبريل من السنة الجارية، إلا أنه فوجأ بعدم إعادته ورفض السيدتين الرد على مكالماته الهاتفية.

وبتاريخ 25 من شهر غشت المنصرم، بينما كان العارض متوجها صوب مدينة حد السوالم لقضاء أغراضه، لمح السيدة الضامنة بإعادة المبلغ تركن سيارتها معية رجلين من أقاربها، بأحد أحياء المدينة، ليسألها عن عدم إعادة المبلغ والرد على مكالماته الهاتفية، وهو ما دفعها إلى الانفجار في وجهه بالسب والشتم لتتصل بالعضو هاتفيا الذي حضر إلى عين المكان، حيث تم تعريض العارض للركل والضرب على حد وصفه، ما دفع ذوي نيات حسنة للتدخل لكي لا تتطور الأمور إلى ما لا تحمد عقباه.

وهو ما دفع المشتكي إلى وضعة شكاية لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد، مرفوقة بشهادة طبية، يطالب من خلالها بفتح تحقيق مع المشتكى بهم والوقوف على حقيقة ما وقع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.