المجلس الجماعي لمرتيل يصادق على مجموعة من القرارات و المشاريع خلال دورته الإستثنائية لشهر شتنبر 2022

casett
أخبار جهويةالكل
casett3 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2022 - 8:26 صباحًا
المجلس الجماعي لمرتيل يصادق على مجموعة من القرارات و المشاريع خلال دورته الإستثنائية لشهر شتنبر 2022

كازيت : الشمال

صادق المجلس الجماعي لمرتيل على مجموعة من القرارات و المشاريع خلال الدورة الإستثنائية لشهر شتنبر المنعقدة يوم أمس الجمعة 2 شتنبر 2022 بقاعة الاجتماعات علي البازي بمقر الجماعة، حيث ترأس الجلسة رئيس المجلس السيد مراد أمنيول بحضور باشا مدينة مرتيل  مراد دودوش و نواب الرئيس ومستشارين ومدير المصالح الجماعية ورؤساء الاقسام والمصالح والمكاتب الجماعية ورجال الإعلام حيث تضمن جدول الاعمال النقط التالية:

1- الدراسة و التصويت على مشروع قرار تنظيمي مستمر يتعلق بالنظافة العامة و جمالية المدينة .
2- توزيع المساعدات و الدعم لفائدة الجمعيات الرياضية برسم سنة 2022 و التصويت عليه .
3- تحويل المبلغ المتبقي من الحساب الخصوصي للمبادرة المحلية للتنمية البشرية الجزء الثاني من الميزانية قصد برمجته و التصويت عليه .
4- الدراسة و التصويت على قرار تخطيط حدود الطرق العامة و نزع ملكية الأراضي اللازمة لشق الطريق رقم 103،حسب تصميم التهيئة ،عرض 20م،الفاصلة بين مستشفى النهار و اعدادية مولاي رشيد.
5- الدراسة و التصويت على قرار تخطيط حدود الطرق العامة و نزع ملكية الأراضي اللازمة لشق الطريق رقم 112،حسب تصميم التهيئة ،عرض 14م،الرابطة بين شارع البيت العتيق و الطريق المؤدية للكليتين.

6- الدراسة و التصويت على قرار تخطيط حدود الطرق العامة و نزع ملكية الأراضي اللازمة لشق الطريق عرض 10 امتار غير مرقمة بتصميم التهيئة الرابطة بين الطريق رقم 07 المؤدية لحيالرميلات و بقعة أرضية لمشروع مدرسة خاصة.

7- مشروع مقرر يعلن بمقتضاه نزع ملكية القطع الأرضية من أجل المنفعة العامة لإحداث الطريق الرابطة بين مدارة الكليات و المدارة الجديدة المحدثة على اثر تغيير مسار الطريق الوطنية رقم 16 بالموازاة مع مشروع مطار سانية الرمل.

8- الدراسة و التصويت على مشروع اتفاقية شراكة يتعلق ببرنامج تأهيل ملاعب القرب بين جماعة مرتيل – عمالة المضيق الفنيدق – وكالة انعاش تنمية الشمال.

وعرفت الجلسة نقاشا مستفيضا نتج عنه المصادقة بإجماع الأعضاء الحاضرين على النقطة الرابعة و الخامسة و السابعة و الثامنة من جدول الاعمال، في حين تمت المصادقة بأغلبية الاعضاء الحاضرين على النقطة الأولى و الثالثة و السادسة إضافة إلى التصويت بإجماع الحاضرين على النقطة الثانية من جدول أعمال الدورة.

واختتمت الجلسة بتلاوة آيات الولاء و الاخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله من طرف كاتب المجلس السيد محمد النظير نيابة عن رئيس المجلس و باقي الأعضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.