جماعة الساحل أولاد احريز..تهنئة المجلس الجماعي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد

casett
2022-08-20T18:13:07+00:00
الكلمنوعات
casett20 أغسطس 2022آخر تحديث : السبت 20 أغسطس 2022 - 6:13 مساءً
جماعة الساحل أولاد احريز..تهنئة المجلس الجماعي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد

كازيت

بمناسبة تخليد الذكرى 69 لثورة الملك والشعب، والذكرى 59 لميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، وفي غمرة السعادة التي يعيشها الشعب المغربي بهاتين المناسبتين العظيمتين، يسعد خادم أعتابكم الشريفة السيد: عبد الإله الرفاعي رئيس المجلس الجماعي للساحل أولاد احريز إقليم برشيد، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء وموظفي الجماعة، أن يتقدم إلى مقام حضرة صاحب الجلالة بأزكى التهاني وأطيب الأماني، كما يغتنم هذه الفرصة ليرفع إلى مقامكم العالي بالله آيات الولاء والتبريك والإخلاص، مع الدعاء لكم يا مولاي بدوام الصحة والسعادة، لتحققوا للمغرب كل ما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار.

إذ نغتنم هذه المناسبة السعيدة لنرفع أكف الضراعة إلى العلي القدير، ليبقيكم ذخرا وملاذا للمغرب والمغاربة، ويحفظكم بما حفظ به السبع المثاني، وأبقاكم الله ضامنا لأمن الوطن ووحدته واستقراره، و أن يقر عينكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، و بشقيقكم صاحب السمو الملكي الأمير المولى رشيد، و بسائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفة، وأعاد الله عليكم أمثال أمثال هذا العيد باليمن والسعادة، إنه سميع مجيب، والسلام على مقامكم العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

خادم الأعتاب الشريفة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.