تطوان..قبلة العطلة الصيفية للمغاربة

casett
الكلمنوعات
casett4 أغسطس 2022آخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2022 - 9:09 مساءً
تطوان..قبلة العطلة الصيفية للمغاربة

الشمال : ع.السلام زعنون

على لسان واحد (غدي لتطوان)، يردده كل المغاربة الراغبين في قضاء عطلتهم الصيفية والاستمتاع بالمياه الزرقاء النظيفة بشواطئ تطوان، وجمالية الطبيعة والجبال الخضراء والسباحة بمسبح عين (الزرقاء) الشهير.

تطوان وكعادتها كل صيف تكتظ شوارعها بالسيارات وشواطؤها بالمصطافين وجبالها برواد الطبيعة…

اجتمعت بهذه المدينة كل المواصفات الاي تسمح لزوارها بقضاء عطلتهم الصيفية قبل العودة لروتين العمل.

بتطوان كل شيء متوفر، تسمح لك بزيارتها، الفنادق..شقق مفروشة..مطاعم جد ممتازة .. مقاهي رائعة …مساحات خضراء..مواقف السيارات .. مدينة الألعاب .. كل هذا بأثمان معقولة وفي متناول زوارها.

أكيد تطوان عاصمة المملكة المغربية الصيفية محبوبة المغاربة والأجانب، هذه الصائفة شهدت اقبال كثيفا ومنقطع النظير واكتظاظا في كل طرقاتها وشواريعها…

المطلوب من الجهات المسؤولة بالمدينة المزيد من العمل لشق طرق اضافية أخرى، وتوسيع الطرقات المتواجدة لتكون حركة السير بها انسيابية دون عرقلة، وإنجاز انفاق إضافية بالمدينة خاصة المحاور المؤدية للشواطئ مثل :
مدارة اشعايري / مدارة المطار/ مدارة مرجان / مدارة الملاليين / مدارة الرتاحة / مدارة السكنى والتعمير الجيش الملكي / مدارة المطار الجيش الملكي / ومدارة مستشفى الجهوي المتعدد التخصصات / مدارة رياض العشاق.

تطوان تنقصها كثيرا البنية التحتية الطرقية فتلك المتواجدة بها تبقى غير كافية وليس باستطاعتها تحمل طابورات كبيرة من السيارات والمركبات القادمة من جميع مناطق المملكة في فصل الصيف، لذا اصبح الامر ملح لشق المزيد من المسالك الطرقية في المستقبل القريب.

تطوان..قبلة سياحية في كل فصل صيف مفضلة للمغاربة والأجانب، بحكم شساعة شواطئها المتوسطية والممتدة من قصر المجاز حتى وادي لو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.