رسالة وداع مؤثرة للركراكي إلى فريق الوداد وجماهيره

casett
الكلرياضة
casett31 يوليو 2022آخر تحديث : الأحد 31 يوليو 2022 - 9:42 مساءً
رسالة وداع مؤثرة للركراكي إلى فريق الوداد وجماهيره

كازيت

بعد موسم جيد حصد فيه لقبين رفقة فريق الوداد الرياضي البيضاوي، حمل لقب عصبة الأبطال الافريقة، وتوج فيه الفريق الأحمر بطلا بالدوري الإحترافي المغربي، وليد الركراكي،  يوجه رسالة وداع مؤثرة للنادي الذي عاش معه موسما رائعا.

وجاء في رسالة الركراكي :”إلى العائلة الودادية الكبيرة،عشنا موسما مميزا بكل ما تحمل الكلمة من معنى استطعنا فيه نجيبو عصبة أبطال افريقيا الثالث في تاريخ النادي واستطعنا نوصلوا رقم 22 في عداد البطولة الإحترافية، وكنا قراب من تحقيق لقب كأس العرش بعد عشرين سنة من الغياب، لكن هادشي ما كاينقش من العمل الكبير الشاق ليدرنا مجموعين طوال الموسم”.

وتابع الركراكي في رسالته “استطعنا ناخذوا جائزة أحسن فريق هذه السنة، من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وما يمكن لينا إلا نحسوا بالفخر من بعدما تزعمنا إفريقيا طولا وعرضا”.

وفي كلمة الشكر التي وجهها للاعبين قال”كانبغي نشكر اللاعبين ديالي لي كانوا فالمستوى الكبير داخل وخارج الملعب منذ بداية الموسم، تشاركوا معايا نفس الرغبة ونفس الطموح، ولي هو تحقيق أكبر عدد من الألقاب والدخول لتاريخ نادي الوداد».

وبعد أن وجه الشكر لمن اعتبرهم سنده الكبير، الطاقم التقني والطبي والرياضي والإداري، توجه وليد الركراكي أيضا بالشكر لرئيس الفريق سعيد الناصيري الذي كانت له الثقة في مشروعه وسانده للوصول إلى الأهداف المسطرة، وانتهى بتوجيه عبارات خاصة لجماهير الوداد.

«وما يمكنش بطبيعة الحال ما نشكرش أهم طرف، جمهور الوداد الكبير ولي بلا بيه ما كنا نوصلوا لحتى حاجة، شكرا ليه حيت ثاق فيا وساندنا فجميع الظروف، محليا وقاريا، كان السند والدعم وعمري غنسا «سير سير سير» وعمري غنسا هاذ الجمهور الكبير.
عمري غنساكم وكنتمنى ليكم الأفضل.
ديما وداد».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.