الجديدة…إحالة مخمور تسبب في بثر يد الطبيب السابق للدفاع بصدم سيارته

casett
الكلحوادث
casett30 يوليو 2022آخر تحديث : السبت 30 يوليو 2022 - 7:15 مساءً
الجديدة…إحالة مخمور تسبب في بثر يد الطبيب السابق للدفاع بصدم سيارته

الجديدة-كازيت

أحالت مصالح الأمن الإقليمي بمدينة الجديدة على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت 30 يوليوز الجاري، شخصا يبلغ من العمر 40 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني البين والسياقة في حالته وارتكاب حادثة سير بجروح بليغة مع جنحة الفرار، بعد تسببه في بثر يد الطبيب السابق للدفاع الحسني الجديدي.

وكان المشتبه فيه أقدم على صدم سيارتين خفيفتين أثناء قيادته لسيارة نفعية بمدينة الجديدة، ما نتج عنه إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، أدت لإصابة واحد منهم بعاهة مستديمة، وهي الأفعال التي شكلت موضوع مقاطع فيديو منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأسفر تدخل عناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيه غير بعيد عن مكان الحادثة بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال، حيث أظهرت عملية تنقيطه في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإصدار شيك بدون مؤونة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة يومه السبت 30 يوليوز الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.