برشيد..احتدام الصراع حول رئاسة نادي اليوسفية ومطالب بتطليق العهد السابق طلاق الثلاث

casett
الكلرياضة
casett28 يوليو 2022آخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2022 - 9:28 مساءً
برشيد..احتدام الصراع حول رئاسة نادي اليوسفية ومطالب بتطليق العهد السابق طلاق الثلاث

كريمة الرطيبي

على بعد أيام قليلة، من انعقاد الجمع العام الانتخابي لنادي يوسفية برشيد، بدأت مؤشرات تطفو على السطح باحتدام الصراع حول رئاسة النادي، من خلال ظهور أسماء جديدة تنوي الترشح لكرسي الرئاسة، بعد إزاحة نورالدين البيضي بسبب فيديو “عميمي”، علما أن مسائل تتعلق بالنادي، باتت محطة تحقيق من لدن الفرقة الجنائية الولائية بسطات، بناء على تعلميات سلطة الملاءمة.

وأضحت مواقع التواصل الاجتماعي، مسرحا يعج بالأحداث والآراء والاقتراحات والتوقعات، مع أن الأغلبية الساحقة، تحبذ تطليق العهد السابق طلاق الثلاث، وبداية صفحة جديدة للنادي من لدن رئيس يعرف ما يدور بالكواليس، ويحوز قدرة لربط المسؤولية بالمحاسبة، من خلال افتحاص ميزانية الفريق بقسم الصفوة، والتدقيق في كشوفات اللاعبين…وإطلاع الرأي العام على محتوى صفقة بيع لاعبين لبركان، ومآل المنحة الجامعية، وتحمل مسؤولية إنعاش الفريق ماديا ومعنويا، ليعيد فريق اليوسفية كرة الصعود، باعتبار قسم الكبار مكانه الطبيعي والمستحق وفقا لقناعات المتتبعين.

وتحذر  فعاليات محلية، من استمرار سيطرة محسوبين على العهد السابق، من خلال فرض واقع اليد العميقة التي قد تتحرك خلف الكواليس.

وتتعالى أصوات الغيورين، بضرورة تطبيق القانون، من خلال فتح الجمع العام الانتخابي المزمع عقدة في التاسع من شهر غشت المقبل على العموم، وفتح باب لمنخرطين جدد، ثم الإعلان عن أسماء المترشحين، والأخذ بعين الاعتبار أن نادي يوسفية برشيد ملك عام للمدينة برمتها…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.