مراكش..اعتقال قاتل عجوز إسبانية بتنسيق مع الديستي

casett
الكلحوادث
casett26 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2022 - 6:39 مساءً
مراكش..اعتقال قاتل عجوز إسبانية بتنسيق مع الديستي

كازيت

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر ولاية أمن مراكش، بتنسيق مع الديستي، تمكنت زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف المشتبه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد المتبوع بالسرقة التي استهدفت عجوزا إسبانية بزنقة لحسن بن عمر بحي كيليز بمراكش.

وذكر المصدر أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه، البالغ من العمر 29 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة  كان تحت تأثير حالة السكر ودخل منزل الهالكة، وهي مواطنة إسبانية مقيمة بالمغرب تبلغ من العمر حوالي 90 سنة، مستغلا عدم إقفال الباب الخارجي للشقة، حيث عرضها لاعتداء جسدي أفضى لوفاتها قبل أن يستولي على جهاز تلفاز ومعدات مطبخية وملابس شخصية.

ووفق البلاغ الأمني، مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة بتعاون بين عناصر الشرطة والديستي، من توقيف المشتبه فيه بعد وقت قصير من ارتكاب هذا الفعل، كما أسفرت عملية التفتيش عن حجز واسترجاع المسروقات المتحصلة من هذه الجريمة، فيما تم إخضاع جثة الهالكة للتشريح الطبي، لتحديد أسباب الوفاة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.