اسم جديد يدخل غمار الانتخابات باسم الحمامة بالسوالم

casett
2021-05-21T22:25:37+00:00
أخبار جهويةالكل
casett21 مايو 2021آخر تحديث : الجمعة 21 مايو 2021 - 10:25 مساءً
اسم جديد يدخل غمار الانتخابات باسم الحمامة بالسوالم

كازيت- منير منصور

يتداول البعض من الرأي العام، المتتبع للحقل السياسي المحلي بالجماعة الترابية حد السوالم إقليم برشيد، عن دخول اسم جديد إلى غمار الاستحقاقات القادمة، باسم حزب التجمع الوطني للأحرار. يعرفه بعضهم بالشخصية المرموقة، التي فشلت باقي الأحزاب في إقناعها بالانضمام إليها، على حد وصف المتحدث.

وهو الأمر الذي أكدته مصادر مقربة من الكتابة الإقليمية للحزب، طلبت عدم ذكر اسمها، مشيرة إلى أن الحديث يدور في الكواليس، حول تزكية اسم جديد لخوض غمار الانتخابات القادمة باسم جديد بالجماعة الترابية بحد السوالم، بينما سيترشح منسق الحزب المحلي بجماعة السوالم الطريفية، على اعتبار أن الاقتراع الفردي يفتح أطروحات اختيارات واسعة، وهو ما حاولت كازيت النبش فيه من خلال اتصال هاتفي بصابر الكياف، النائب البرلماني بإقليم برشيد باسم ” الحمامة’، إلا أن هاتفه رن دون رد، وهو ما يرجح قول مصادر أخرى بأن هناك تكثما يحوم حول اسم المرشح الجديد، الذي قيل عنه إنه سبق له الاشتغال بسلك الداخلية.

هذا، في الوقت الذي تقول فيه مصادر أخرى، إن الاسم الجديد للمرشح باسم الحزب بجماعة حد السوالم، أضحى يكتسي طابع الرسمية، مشيرة في السياق نفسه، أن ذلك لا يعني بالضرورة، ترشح المنسق المحلي للحزب، خارج الدائرة الترابية لحد السوالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.