سطات…اعتقله الدرك من أجل المخدرات واكتشف بمنزله مفاجأة صادمة…

casett
الكلحوادث
casett2 يوليو 2022آخر تحديث : السبت 2 يوليو 2022 - 10:12 صباحًا
سطات…اعتقله الدرك من أجل المخدرات واكتشف بمنزله مفاجأة صادمة…

كازيت

أسفرت عملية تفتيش قادتها عناصر الدرك الملكي بمنطقة سيدي حجاج بنواحي سطات، عن العثور على جثة شخص بمنزل تاجر مخدرات، بعد اقتياده لإجراء عملية بحث عن محجوزات بمسكنه.

ووفقا لما أوردته مصادر محلية، فقد تمكنت عناصر الدرك من ضبط تاجر المخدرات الذي كان موضوع مذكرة بحث وطنية، قبل الانتقال إلى منزله بالمنطقة المذكورة، قصد مباشرة إجراءات التفتيش، التي كان من المتوقع أن تشتمل على المخدرات التي كان يتاجر فيها والأموال المتحصلة من ذلك.

لكن في المقابل، تفاجأ رجال الدرك الملكي لحظة بلوغهم المنزل بروائح كريهة منبعثة من الداخل، ليكتشفوا فيما بعد جثة شخص ملفوفة في غطاء عبارة عن “مانطة”.

وشهد محيط المنزل استنفارا أمنيا واسعا، حيث اعترف المتهم أن الجثة تعود لصديقه الذي قتله، وكان ينوي التخلص منه، إلا أن توقيفه من طرف عناصر الدرك حال دون ذلك.

وتبعا لذلك، تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بسطات، فيما وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، من أجل النظر في صك التهم الموجهة إليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.