ملتقى (ومع) يستضيف غدا الاثنين شكيب بنموسى

casett
الكلمنوعات
casett5 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2022 - 10:27 صباحًا
ملتقى (ومع) يستضيف غدا الاثنين شكيب بنموسى

الرباط –و.م.ع

يستضيف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء (ومع)، غدا الاثنين، السيد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة لمناقشة موضوع “أي خارطة طريق لمدرسة عمومية ذات جودة عالية”.

وسيشكل هذا اللقاء، الذي ينعقد بمقر الوكالة بالرباط ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، مناسبة لمناقشة عدة قضايا تتعلق أساسا بالإصلاح والنهوض بالمدرسة العمومية المغربية وتجويد المنظومة التربوية الوطنية.

وسيركز ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء على المشاورات الوطنية الجارية والتي تهدف بالخصوص إلى الاستماع الى الفاعلين في المنظومة التربوية، منهم التلاميذ والمدرسين لتقاسم آرائهم ومقترحاتهم وذلك من أجل مدرسة ذات جودة ومنفتحة تضمن تكافؤ الفرص.

وسيتم بث هذا الملتقى على القناة الإخبارية لوكالة المغرب العربي للأنباء (M24) وإذاعتها الإخبارية (ريم راديو)، وكذا عبر ماب-لايف، وعلى موقع الوكالة “ماب اكسبربيس.ما”، وكذا على حسابها على فايسبوك.

ويشكل ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء فضاء لبحث المستجدات الوطنية ومختلف القضايا الراهنة على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية. ويحضر هذا الملتقى ممثلو هيئات حكومية وإعلامية وكذا شخصيات من مشارب مختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.