تطوان…اللامبالاة شعار الجماعة لمطلب جمعية اباء واولياء مدرسة ابن حزم

casett
الكلجمعيات
casett4 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 4 يونيو 2022 - 12:27 مساءً
تطوان…اللامبالاة شعار الجماعة لمطلب جمعية اباء واولياء مدرسة ابن حزم

كازيت : ع.السلام زعنون
وجهت جمعية أباء وأمهات اولياء تلاميذ مدرسة إبن حزم الإبتدائية، طلبا بتاريخ 17\11\2021 ، والمسجل بمكتب الضبط في بلدية تطوان في التاريخ نفسه، يتمحور حول وضع حواجز امنية امام أبواب المؤسسة لحماية التلاميذ اثناء الدخول والخروج وما تعرفه الطريق المحاذية لها من حركة ذؤوبة للسيارات.

وهذا ما يقلق بال وراحة اولياء التلاميذ بفعل خطورة الطريق، وما يزيد للطين بلة ركن بعض الأشخاص لسيارتهم امام ابواب المؤسسة.

مطلب الجمعية في محله إسوة ببعض المؤسسات الأخرى التي وضعت بها حواجز أمنية لحماية ارواح التلاميذ، لكن وحسب مدة الطلب الموجه لرئاسة الجماعة والذي يزيد عن ستة اشهر على توجيهه، لم تتوصل الجمعية باي رد من هذه الجماعة التي تمثل شريحة واسعة من ساكنة تطوان ومن ضمنها الثلاميذ وأوليائهم ، لتبقى اللامبالا السمة الغالبة من هذه الجماعة في هذا الشأن بعد عدم تحقيق مطالب الساكنة ومطلب جمعية اولياء مدرسة إبن حزم.

(كازيت tv) ستجري لقاء خاص مع رئيس الجمعية بالصوت والصورة من اجل التوضيح في مطلبهم الواقعي والإهمال واللامبالاة من قبل رئاسة البلدية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.