الجيش يطمح لتحقيق التتويج بكأس العرش للمرة 12وتطوان تسعى للفوز لأول مرة في تاريخها

casett
2022-05-13T20:38:52+00:00
الكلرياضة
casett13 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2022 - 8:38 مساءً
الجيش يطمح لتحقيق التتويج بكأس العرش للمرة 12وتطوان تسعى للفوز لأول مرة في تاريخها

كريمة الرطيبي

يسعى فريق الجيش الملكي لكرة القدم، المتوج بكأس العرش 11 مرة، لإثراء خزانته بالكأس الغالية للمرة الثانية عشرة في تاريخه، وذلك خلال المواجهة التي ستجمعه، يوم السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، مع نادي المغرب التطواني الطامح إلى معانقة الكأس الفضية لأول مرة في تاريخه.

وسيحاول الفريق العسكري، الذي يحتل حاليا المركز الثالث في البطولة الوطنية الاحترافية والساعي إلى الظفر بتذكرة المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إعادة إنجاز التتويج بهذه الكأس الغالية والتي غابت عنه منذ سنة 2009.

ويخوض الفريق “العسكري” هذه المواجهة بتشكيلته المكتملة ومن دون تسجيل أي غيابات سواء بداعي الإصابة أو بسبب عقوبة الإيقاف، بعد أن استعادة مدافعه أنور ترخات، الذي استنفد عقوبة الإيقاف، عقب طرد في مباراة “الكلاسيكو” ضد الوداد الرياضي.

أما نادي المغرب التطواني، الذي فاز في أدوار سابقة من منافسات الكأس على أندية كبيرة وبلوغه المباراة النهائية من قبيل المغرب الفاسي والوداد الرياضي، سيخوض المقابلة وعينه على الفوز والتتويج بالكأس لأول مرة في تاريخه.

ويدخل الفريق التطواني المباراة النهائية بمعنويات عالية، منتشيا بالعودة السريعة إلى القسم الوطني الأول من البطولة الوطنية الاحترافية بعد موسم واحد على هبوطه إلى القسم الثاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.