الكاف يحسم في الملعب المحتضن لعصبة ألطال إفريقيا

casett
الكلرياضة
casett13 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2022 - 8:41 صباحًا
الكاف يحسم في الملعب المحتضن لعصبة ألطال إفريقيا
كريمة الرطيبي
بعد توصل جهاز “كاف”، بطلب الاتحاد المصري لكرة القدم، لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الرياضي الحالي، واعتراضه على إقامة المباراة النهائية في مدينة الدار البيضاء في 30 ماي 2022، والجلبة التي رافقتها، حسم الجهاز الإفريقي بشكل قاطع في المسألة.

قال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في بلاغ له الخميس، إنه تم منح المغرب شرف تنظيم المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، لأن ملفه يستوفي جميع الشروط والمعايير المطلوبة.

وفصل الاتحاد الإفريقي، أنه خلال فتح باب الترشح لاستضافة نهائي أبطال إفريقيا للموسم الحالي أمام جميع الاتحادات القارية البالغ عددها 54، تقدمت بلدان المغرب، نيجيريا، جنوب إفريقيا، السينغال، بطلب الاستضافة، وأن مصر لم تتقدم بطلب لاستضافة نهائي هذه المسابقة، بل تقدمت بطلب استضافة نهائي “الكونفدرالية”، لكن ملفها لم يستوف الشروط اللازمة.

وأشار الاتحاد الإفريقي إلى أن ملف جنوب إفريقيا ونيجيريا لاستضافة نهائي الأبطال، لم يستوفيا الشروط المطلوبة، وأن المغرب والسنغال هما البلدان الوحيدان اللذان استوفيا معايير عرض البلد المضيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.