اختتام فعاليات دوري الأمير مولاي الحسن لكرة القدم داخل القاعة

casett
2022-05-08T23:24:19+00:00
الكلرياضة
casett8 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 8 مايو 2022 - 11:24 مساءً
اختتام فعاليات دوري الأمير مولاي الحسن لكرة القدم داخل القاعة

كازيت

اختتمت اليوم الأحد 8 ماي 2022 بالقاعة المغطاة النسيم بالدارالبيضاء، فعاليات دوري ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن لكرة القدم داخل القاعة – فئة أقل من 15 سنة المنظم من طرف اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة.

و بعد أكثر من شهرين من التباري أسفرت المباراة النهائية عن مواجهة قوية بين فتيان شباب الوفاق الرياضي و نظيرهم شباب سيدي رحال، و عرف النهائي مستوي جيد تفوق من خلاله شباب الوفاق الرياضي على نظيره من سيدي رحال بحصة خمس أهداف مقابل هدفين.

العنصر النسوي كان حاضرا بقوة في مباراة رفع الستار والتي واجه من خلالها مولودية النسيم الرياضي فريق شباب الوفاق الرياضي و عرفت فوز فريق المولودية بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما عرف هذا الحفل الكروي البهيج تكريم اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة لكل من هشام الدكيك الناخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، و حسن غويلة مدرب المنتخب الوطني النسوي، و كذا نبيل أمهيلة مدير تقني جهوي لكرة القدم داخل القاعة بعصبة الدار البيضاء الكبرى لكرة القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.