اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة ينظم الدوري الوطني الأول لصاحب السمو الملكي الأمير ولي العهد مولاي الحسن

casett
2022-05-06T22:48:05+00:00
الكلرياضة
casett6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 10:48 مساءً
اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة ينظم الدوري الوطني الأول لصاحب السمو الملكي الأمير ولي العهد مولاي الحسن

كازيت

تخليدا لذكرى ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل ولي العهد مولاي الحسن، وفي إطار تنفيذ برنامجه السنوي، ينظم المكتب الإداري والتنفيذي لإتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة وبشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكذا اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية الدوري الوطني الأول لكرة القدم داخل القاعة لفئة أقل من 15 سنة – فئة الفتيان – من 19 مارس إلى 8 ماي 2022 على أرضية القاعة المغطاة بن عبيد دار بوعزة إقليم النواصر، بمشاركة 6 فرق بلاعبين من مواليد 2007، 2008 مع إمكانية إضافة لاعبين و حارس من مواليد 2006.

و يعرف دوري ولي العهد الأمير مولاي الحسن تغطية إعلامية هامة، حيث أن التظاهرة تنظم بشراكة مع اللجنة العليا للإرث والمشاريع القطرية بهدف التعريف بتنظيم قطر لنهائيات كأس العالم خلال شهري نونبر ودجنبر القادمين.

و بعد إجراء دور المجموعات أسفرت عن تأهل اربعة فرق الى المربع الذهبي والذي اسفر من خلال اجراء مبارتي نصف النهاية على المباراة النهائية وفق البرنامج الاتي :

الأحد 8 ماي 2022 على الساعة 14h30
القاعة المغطاة النسيم بسيدي معروف

شباب سيدي رحال vs شباب الوفاق الرياضي

مباراة رفع الستار على الساعة 13h30
سيدات شباب الوفاق الرياضي vs سيدات مولدية النسيم سيدي معروف

كما سيعرف هذا العرس الرياضي تكريم فعاليات رياضية اعطت الشيء الكثير لكرة القدم داخل القاعة المغربية، أبرزها الناخب الوطني السيد هشام الدكيك وكذلك مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة سيدات السيد حسن غويلة ثم الإطار الوطني نبيل أمهيلة مدير تقني لكرة القدم داخل القاعة بعصبة الدار البيضاء الكبرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.