الوداد يواجه بيترو أتلتيكو وعينه على حسم التأهل للنهائي

casett
Uncategorized
casett6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 1:47 مساءً
الوداد يواجه بيترو أتلتيكو وعينه على حسم التأهل للنهائي

كريمة الؤطيبي

تتجه انظار عشاق كرة القدم الافريقية زوال غد السبت إلى ملعب 11 نونبر في العاصمة الانغولية لواندا، الذي سيحتضن مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث يواجه الوداد الرياضي خصمه بيترو أتلتيكو، بطموح حسم أمر التأهل الى النهائي في لواندا.

ويبدو أن كتيبة المدرب وليد الركراكي، المنتشية بفوزها الأخير في الكلاسيكو المغربي على فريق الجيش الملكي بثلاثية نظيفة، على استعداد تام لتحقيق المبتغى، حيث يلاحظ ان جل اللاعبين سواء الرسميين أو الاحتياطيين يوجدون حاليا في أتم الجاهزية لانتزاع نتيجة إيجابية خارج الميدان لمناقشة لقاء الإياب، الذي من المقرر أن تجرى يوم الجمعة 13 ماي الجاري بملعب المركب الرياضي محمد الخامس، بكل أريحية.

وفي هذا الصدد، أكد الركراكي جاهزية فريقه لخوض المباراة، وقال في تصريح صحافي “إن الخصم اختار اللعب في توقيت غريب نوعا ما: الثانية ظهرا تحت أشعة الشمس وارتفاع درجة الحرارة غايتهم إرهاقنا، لكن حساباتهم خاطئة، فمثل هذه الأمور لا تزيدنا إلا إصرارا وعزما على الصمود”.

وأضاف “نعلم جيدا كيف يفكرون، غايتهم حسم التأهل على ملعبهم قبل أن يحضروا إلى الدار البيضاء، يريدون أن يبقوا أحياء بنتيجة مطمئنة، لكننا لن نسمح لهم بذلك”.

واسترسل “لم نخسر في آخر 8 مباريات. نملك فكرة عن أجواء اللعب في لواندا، ولن تكون مباراة مماثلة لدور المجموعات، فالحسابات تتغير مع خروج المغلوب”.

وبخصوص سيناريوهات المباراة صرح مدرب الوداد “سنسعى للاستحواذ على الكرة، لكن إذا فشلنا في ذلك فيجب علينا على الأقل أن ندافع جيدا عن مرمانا”. وتابع قائلا “سنفعل أي شئ لأجل إسعاد جمهورنا”.

واختتم الركراكي حديثه بالقول “نملك الرغبة ليس في التأهل إلى النهائي، بل في الظفر بلقب هذه النسخة لنسعد جماهيرنا. نشكو بعض الغيابات، لكن الوداد بمن حضر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.