إدماج المواقع الإلكترونية الجهوية الـ 12 لوكالة المغرب العربي للأنباء ​في تطبيق واحد للهاتف المحمول

casett
الكلمنوعات
casett11 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2022 - 3:35 مساءً
إدماج المواقع الإلكترونية الجهوية الـ 12 لوكالة المغرب العربي للأنباء ​في تطبيق واحد للهاتف المحمول

الرباط –كازيت

أدمجت وكالة المغرب العربي للأنباء مواقعها الإلكترونية الجهوية الـ12 للأخبار العامة، في تطبيق واحد للهاتف المحمول، يمكن تحميله عبر الإنترنت.

ويعد هذا التطبيق الجديد الجامع لهذه المواقع، ثمرة مقاربة غير مسبوقة تنهجها وكالة المغرب العربي للأنباء، التي تحرص دائما على تقديم أخبار موثوقة ومؤكدة في الزمن الحقيقي، تهم جميع جهات المغرب.
ويتيح هذا التطبيق الجديد للوكالة، المتوفر على “بلاي ستور” و”آبل ستور”، الفرصة للاطلاع على جميع الأخبار المتعلقة بكافة جهات المملكة الـ12، وذلك عبر نقرة واحدة، باللغتين العربية والفرنسية.

كما يتيح ولوجا إلى محتوى متنوع وشامل من الأخبار المتعلقة بكل جهة، في شكل قصاصات، ومقاطع فيديو، وصور فوتوغرافية، ورسوم بيانية، مع إمكانية متابعة هذه المواد الإخبارية على شبكات التواصل الاجتماعية (Facebook وTwitter و Instagram).

علاوة على ذلك، يقترح التطبيق على المستخدمين ولوجا مبسطا إلى قائمة الأحداث والتظاهرات المرتقبة على صعيد كل جهة من جهات المغرب، والتي من الممكن أن تثير اهتمام مختلف شرائح المجتمع، بالإضافة إلى زاوية “MAPBusiness” المخصصة للأخبار ذات الطابع التجاري، الموجهة للشركات . www.map.ma/Sites-web-regionaux-de-la-map.
ويتيح هذا التطبيق العصري، أيضا، إمكانية التصفح المريح، وفهرسة تمكن من الولوج إلى مد متواصل من الأخبار الواردة من مختلف مدن المملكة.

وتندرج المواقع الإخبارية الإلكترونية الجهوية لوكالة المغرب العربي للأنباء، التي تركز على الأخبار الجهوية ذات الطابع السياسي والاجتماعي والاقتصادي والرياضي والبيئي والثقافي، في إطار استراتيجية الوكالة الهادفة إلى مواكبة الورش الهيكلي للجهوية المتقدمة، الذي انخرطت فيه المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.