شاب يضرم النار في جسده إلى الموت بسبب “الحكرة”

casett
2022-03-17T16:07:42+00:00
الكلحوادث
casett17 مارس 2022آخر تحديث : الخميس 17 مارس 2022 - 4:07 مساءً
شاب يضرم النار في جسده إلى الموت بسبب “الحكرة”

كازيت

توفي أمس الأربعاء شاب في مقتبل العمر، أقدم قبل أسبوعين، على إضرام النار في جسده، على المباشر في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، داخل مقهى عمومي بالهراويين، بسبب ما وصفه، بظلم تعرض له في اعتداء بسوق الجملة للسمك من طرف شخصين يعملان بالإدارة داخل السوق.

الشاب المسمى زكرياء والبالغ من العمر 19 سنة، ظهر في الفيديو المباشر  اطلعت عليه جريدة “كازيت″، يحكي تفاصيل الاعتداء عليه في مشهد وثقته كاميرات المراقبة بسوق الجملة، إثر خلاف بسيط  تطور إلى اشتباك كاد أن يودي بحياته، لولا تدخل أحد رجال القوات المساعدة لإنقاذه من قبضتهما، حسب قوله.

وقال إنه حصل على شهادة طبية تبين مدة عجزه مدة 21 يوما، وقدم شكاية في الموضوع لمركز الشرطة بالهرايين،  وقامت باعتقال المتهمين، غير انها أطلقت سراحهما فيما بعد، وعندما عاد إلى الشرطة لاستفسار عن السبب ومآل شكايته واجهه رجال الشرطة بالعنف والقسوة، وهو ما جلعه يحس “بالحكرة” والظلم.

وبعد أن أنهى الشاب كلامه قام بصب مادة قابلة للاحتراق أضرم النار في جسده، ولم يتمكن أحد أصدقائه من تنيه عن فعله، قبل ان ينقطع البث المباشر.

وعلم موقعنا أن الشاب فارق الحياة، أمس الأربعاء، داخل المستشفى الجامعي ابن رشد بقسم الحروق، وجرى دفنه اليوم الخميس بمقبرة الغفران ضواحي البيضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.