برشيد…طارق قديري” ثم افتتاح السوق الاسبوعي الجديد وستتم معالجة الاستغلال العشوائي للفضاء العام وعواقبه”

casett
2022-03-07T20:45:42+00:00
أخبار جهويةالكل
casett7 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2022 - 8:45 مساءً
برشيد…طارق قديري” ثم افتتاح السوق الاسبوعي الجديد وستتم معالجة الاستغلال العشوائي للفضاء العام وعواقبه”

كازيت

تم صباح يومه الإثنين 7 مارس 2022،بحول الله وتوفيقه الافتتاح الرسمي للسوق الأسبوعي لمدينة برشيد، بعد استكمال الإجراءات المتعلقة بنقله إلى مكانه الجديد بطريق الكارة.

وقال طارق قديري برلماني حزب الاستقلال ورئيس جماعة برشيد، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايس بوك “أشرفنا على إتمام أشغال تهيئة فضاءات البيع، الإنارة العمومية، والممرات، وبهذه المناسبة، أود أن أتقدم باسمي ونيابة عن أعضاء المجلس بأحر تشكراتي إلى السيد عامل الإقليم ومن خلاله إلى كل السلطات المحلية والأمنية والقوات المساعدة و موظفي جماعة برشيد، على مساعدتهم لنا ودعمهم لمجهوداتنا لإخراج هذا المرفق الحيوي إلى الوجود،  والذي سيساهم في خلق فرص للعمل ويخلق رواجا اقتصاديا بالمدينة، والذي يراهن عليه المجلس في حل المشاكل التي كان يطرحها تواجد السوق القديم وسط الأحياء السكنية بالمدينة، على مستوى السير والجولان، وكذا الاستغلال العشوائي لمجالات واسعة من الملك العام من طرق وأرصفة وساحات وحتى أمام المدارس العمومية من طرف الباعة الجائلين، وما يرافق ذلك من ضجيج واستعمال مكبرات الصوت وغيرها، وما يخلفه هذا الاستغلال العشوائي من بقايا متروكة بالساحات وعلى قارعة الطرق تمس بنظافة المدينة.

وأضاف المتحدث نفسه “نجاح عملية افتتاح السوق واستقباله للتجار والحرفيين والباعة والوافدين عليه من المدينة ومن باقي المناطق المجاورة أبانت عن إمكانية حل تلك المشاكل، ولذا نعتمد على تدخل كل فعاليات المجتمع المدني لدعم الجهود والمبادرات الرامية إلى تنظيم أنشطة الباعة المتجولين بالفضاءات التجارية المخصصة لهم، في انتظار إدماجهم في السوق الجديد متمنين من الله التوفيق. فنجاحنا في هذه المهمة هو نجاح لنا جميعا.ونجاح لمدينتنا “برشيد التي تجمعنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.