تطوان…هل سينتشل العامل الفريق من الأزمة المادية

casett
2022-01-21T19:53:09+00:00
الكلرياضة
casett21 يناير 2022آخر تحديث : الجمعة 21 يناير 2022 - 7:53 مساءً
تطوان…هل سينتشل العامل الفريق من الأزمة المادية

كازيت : ع.السلام زعنون
منذ سنوات وفريق المغرب اتلتيكو تطوان لكرة القدم يشتكي من قلة وانعدام الموارد المالية ليتسنى له مسايرة البطولة الوطنية ، الأمر الذي ادى به للنزول للقسم الثاني.

الفريق التطواني يعيش مشاكل مادية بالدرجة الأولى وتهدد مستقبله الكروي في غياب المستشهرين ورجال المال والأعمال بتطوان والجهة، ولهذا الغرض تحركت السلطات المحلية وعلى رأسها عامل إقليم تطوان السيد : يونس التازي، والذي عقد اجتماعا موسعا بمقر ولاية تطوان حضره كل من باشا المدينة ورئيس الجماعة الترابية ومسؤولين آخرين بالإضافة إلى المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيكو تطوان، ورجال المال والأعمال والمنعشين الإقتصاديين بالمدينة من أجل تمويل الفريق وانتشاله من الضائقة المالية، وفي نفس السياق إخراجه من عنق الزجاجة.

رجال المال والأعمال والمنعشين الإقتصاديين بدورهم رحبوا بذلك ووعدوا بالمساهمة بصندوق المغرب اتلتيكو تطوان ليحقق أهدافه بالعودة لقسم الأضواء.

يشار إلى أن المغرب أتلتيكو تطوان يحتل المرتبة الأولى في الترتيب العام للبطولة الوطنية القسم الثاني، المكانة التي تخول له العودة للقسم الأول إن استمر على هذا المنوال في الشطر الثاني للبطولة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.