المنتخب المغربي يجتاز امتحان الغابون بصعوبة ويتأهل متصدرا للمجموعة

casett
الكلرياضة
casett18 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 18 يناير 2022 - 9:58 مساءً
المنتخب المغربي يجتاز امتحان الغابون بصعوبة ويتأهل متصدرا للمجموعة

استطاع المنتخب الوطني المغربي احتلال الرتبة الأولى في مجموعته، قبل قليل، بعد التعادل الإيجابي مع المنتخب الغابوني بهدفين لمثلهما، ليحجز الفريقان بطاقتا التأهل لثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون.

ورغم سيطرته في الشوط الأول، فقد تلقى المنتخب الوطني هدفا من خطأ في التغطية في الدقيقة 21 وقعه المهاجم جيم ألفينا، وهو ما أربك اللاعبين وجعلهم يواصلون الضغط.

وبانطلاقة الشوط الثاني، ضغط أسود الأطلس أكثر، وسجلوا هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء، بعد تغييرات أقدم عليها المدرب وحيد هاليلوزيتش، تمكن سفيان بوفال من ترجمتها إلى هدف التعادل في الدقيقة 74.

وإثر هجمة مضادة استطاع الفهود الغابونيون من التقدم مرة أخرى بهدف تابعه الحارس منير المحمدي بعينيه دون حراك في الدقيقة 81، وهو ما جعل المدرب يجري تغيير في الدفاع بإقحام العميد رومان سايس.

وبضربة خطأ بديعة سدد أشرف حكيمي في الزاوية البعيدة عن المرمى مسجلا هدف التعادل على بعد 6 دقائق قليلة من نهاية المباراة، وهي النتيجة التي جعلت أسود الأطلس تتأهل على رأس المجموعة الثالثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.