لاعبوا نهضة مرتيل يرفضون التداريب

casett
الكلرياضة
casett18 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 18 يناير 2022 - 11:29 صباحًا
لاعبوا نهضة مرتيل يرفضون التداريب

عن صفحة الفريق

رفض لاعبوا نهضة مرتيل إجراء الحصة التدريبية التي برمجها الطاقم التقني للفريق ليوم الثلاثاء 18 يناير 2022، تمهيدا لإنطلاق مباريات الإياب من بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.

وجاءت هاته الخطوة احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية العالقة في ذمة الفريق المرتيلي، كما يأتي امتناع لاعبي نهضة مرتيل عن إجراء الحصة التدريبية بعد التماطل الذي لحق بالفريق منذ بداية الموسم والتي تتمثل في 4 أشهر و كذا منح الفوز التي حققها الفريق بقيادة الإطار محمد لكحل.

هذا وقد دق ناقوس الخطر فريق المدينة الأول و بات مهددا أكثر من أي وقت مضى من لاعبيه، الذين يرفضون التدريب وكذا لعب المباريات الرسمية إلى حين تسوية أوضاعهم المادية، علما أن الفريق يحتل مركزا جيدا مقارنة بسيولته المالية وكذا ديونه العديدة.

وبه فإنا ننوه للرأي العام المحلي وكذا السلطات العمومية والمهتمين بالشأن الرياضي والكروي بالمدينة، من أجل التدخل بحثا عن حل مناسب لإنقاذ فريق المدينة الأول بقسمها للهواة، و كذا من أجل حل المشاكل المالية التي يتخبط بها الفريق منذ السنة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.