برشيد: وضعية صعبة يعيشها عمال النظافة بسيدي رحال الشاطئ بسبب عدم آداء ٱجورهم

casett
2021-03-30T21:29:45+00:00
أخبار جهويةالكل
casett19 فبراير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 30 مارس 2021 - 9:29 مساءً
برشيد: وضعية صعبة يعيشها عمال النظافة بسيدي رحال الشاطئ بسبب عدم آداء ٱجورهم
FB IMG 1613733548212  - Casett.ma



بات عمال قطاع النظافة بالجماعة الترابية سيدي رحال الشاطئ بإقليم برشيد، يعانون الأمرين جراء وضعيتهم الصعبة التي تتفاقم يوما بعد يوم بسبب عدم أداء أجورهم لمدة تناهز الثلاثة أشهر.

وقالت مصادر محلية، إن عمال النظافة التابعين لشركة أوزون التي كانت ظفرت بتدبير القطاع في إطار التفويض، واصلوا عملهم دون توقف، رغم احتجاجهم واستنكارهم لما يقع على مواقع التواصل الاجتماعي،  معتبرين أن وضعيتهم باتت لا تطاق من فرط ضغوطات الحياة ومسؤولياتهم العائلية.

واستطردت المصادر ذاتها قائلة، إن شركة النظافة أوزون، لم تتلق حصصها الأخيرة، وهو مبرر غير مقنع لتحرم الشركة العمال من مستحقاتهم، سيما أنها تبقى المسؤول المباشر الذي وقع العقد مع جماعة سيدي رحال الشاطئ التي يتباهى رئيسها وأغلبيته بإعداد حصيلة منجزات قد لا توجد على أرض الواقع، ففي الوقت الذي تسجل فيه الجماعة عجزا ماليا يناهز 5 ملايين درهم، تؤدي لفريق كرة قدم مبلغ 40 مليون سنتيم، وتعتزم إضافة 20 مليون سنتيم أخرى للفريق تفسه، الذي يرأسه أحد نواب رئيس المجلس، في حين يعاني عمال. النظافة الأمرين بسبب عدم أداء أجورهم لثلاثة أشهر “فهم تسطى”…
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.