مطالب ملحة بفتح تحقيق حول أسباب توقف مشروع ملعب تطوان

casett
أخبار وطنيةرياضة
casett22 نوفمبر 2020آخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2020 - 2:32 مساءً
مطالب ملحة بفتح تحقيق حول أسباب توقف مشروع ملعب تطوان
WhatsApp%2BImage%2B2020 11 22%2Bat%2B14.36.50 - Casett.ma

تطوان- ع السلام زعنون

نستغرب كما يستغرب بقية المغاربة من هذا المشروع الرياضي الكبير بمثابة (ملعب)، والذي تشرف بوضع أساس بنائه من لدن ملك البلاد محمد السادس أعزه الله،  سنة 2015 وكانت مدة الانجاز محددة في خمس سنوات، على أساس أنه في 2020 سيكون الملعب جاهزا ليستقبل المباريات على أرضيته، لكن ذلك لم يتم بالمرة اللهم تشييد الأساس فقط، وتوقفت الأشغال به نهائيا لسبب مجهول لحد كتابة هذه الستور .

و عندما زارت لجنة الفيفا المغرب من اجل تفقدها المنشآت الرياضية لما تقدم المغرب بترشحه لتنظيم كأس العالم ، قامت السلطات ربما على مستوى الرباط بوضع لوحة تعريفية لمشروع ملعب تطوان الكبير، والذي كان مصنفا أيضا لاحتضان نهائيات هذا العرس الكروي، كما جلبت هذه الجهة عمالا وآليات لمكان الورش لتبرهن لذاك الوفد بأن الأشغال بتشييده حقا جارية وبسرعة ربما تفوق سرعة (البراق)، لكن عندما لم يحظ المغرب من هذا التنظيم توقفت الاشغال بالمرة وخلعت تلك اللوحة من جذورها، والتي كانت بمدخل الطريق السيار الملاليين، وكأن شيئا لم يكن.

وهو الأمر الذي يتطلب فتح تحقيق عاجل، بخصوص مشررع ملعب تطوان الكبير  ومن المسؤول عن هذا التوقف؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.