وادي لو ..دورة تكوينية لفائدة المربيات

casett
الكلمنوعات
casett13 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 13 ديسمبر 2021 - 5:39 مساءً
وادي لو ..دورة تكوينية لفائدة المربيات

كازيت : ع.السلام زعنون
احتضنت مدينة وادي لو مؤخرا دورة تكوينية لفائدات المربيات ومربي التعليم الأولي باللغة الفرنسية، بتنسيق بين المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتطوان، وجمعية الأمل للتنمية المستدامة بوادي لو تحت شعار ” من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين التعليم”.

وبهذا الصدد اعدت الجمعية المذكورة من قبل، سلسلة من الدورات التكوينية لفائدة مربيات ومربي التعليم الأولي خاصة اللغة الفرنسية.

وكانت أولى هذه الدورات التكوينية التي نظمت بتاريخ 22 دجنبر 2021، بمركز التربية والتكوين بوادي لو التابع لمندوبية التعاون الوطني بتطوان .

وفيما يخص الدورة الأخيرة اشرف على تأطيرها الأستاذ :
زكرياء ولد حيدا، والذي قدم من خلال تأطيره هذا عرضا حول كيفية التواصل مع الطفل من خلال الأنشطة الاعتيادية.

بعد ذلك فتح باب للنقاش للمتدخلين من اجل تقديم أعمالهم، ومن بين مداخلات المتدخلين كانت مداخلة رئيسة جمعية الأمل للتنمية المستدامة ،الأستاذة :أنيسة الهبيل.

وفي ختام مداخلاتها والتي شكرت من خلالها الأستاذ المؤطر لهذه الدورة التكوينية وكل المشاركين الذين ابدوا رغبتهم في التكوين وخاصة التكوين المستمر من اجل تحقيق جودة التعليم الأولي بالعالم القروي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.