طنجة..سيارات اجرة صغيرة مزيفة تجوب شوارع المدينة

casett
أخبار وطنيةالكل
casett12 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 5:15 مساءً
طنجة..سيارات اجرة صغيرة مزيفة تجوب شوارع المدينة

كازيت : ع.السلام زعنون
استفحلت مؤخرا بمدينة البوغاز “طنجة” عدد لا حصر له من أسطول لسيارات الأجرة المزورة ولا تتوفر على مأذونية وتحت غطاء لون الصنف الصغير، وحسب بعض المعلومات التي حصلت عليها (casett) مفاذها أن أصحاب تلك السيارات الصغيرة والتي تتوفر على المأذونية هم من يقفون خلف هذا الأسطول الضخم المزيف، ويستعملون رقم المأذونية الحقيقية في عدد كبير من السيارات الغير المتوفرة على ذلك من أجل الربح السريع وتوهيم السلطات المختصة،

وفي عملية التنقيط التي تباشرها يوميا مصلحة الشرطة المكلفة بذالك، يتم استحضار سيارة متوفرة على مأذونية ،لكن بعد هذه العملية يشرع في انطلاقة الأسطول المزور .

السلطات الأمنية بالمدينة باشرت عملها أخيرا لمحاربة هذه الأنواع ذلك فور حصولها على معلومات جد دقيقة، ومن خلالها حجزت عددا مهما من سيارات الأجرة المزيفة تحت غطاء (طاكسي صغير) وبتعليمات من والي ولاية أمن طنجة .

ظاهرة التزوير بدأت تلوح في الأفق بهذه المدينة، وكذا اساطيل النقل السري حدث عنه ولا حرج، ناهيك عن عدم احترام قانون السير بها، مما يتسيب في حوادث سير عديدة، فعلى السلطات الأمنية تكثيف الجهود لوضع حد لهذه الآفة الخطيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.