برشيد/طارق قديري رئيس المجلس يرفع برقية ولاء وإخلاص إلى جلالة الملك

casett
أخبار وطنيةالكل
casett9 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 9 ديسمبر 2021 - 2:19 مساءً
برشيد/طارق قديري رئيس المجلس يرفع برقية ولاء وإخلاص إلى جلالة الملك

#برقية ولاء وإخلاص
مرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده موجهة إلى السيد مدير الديوان الملكي، القصر الملكي العامر – الرباط، هذا نصها:
سلام تام بوجود مولانا الإمام
وبعد،
بمناسبة انعقاد مجلس جماعة برشيد في إطار دورة استثنائية بتاريخ 08 دجنبر 2021، يتشرف رئيس مجلس الجماعة أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المجلس وسكان مدينة برشيد، بأن يلتمس من سيادتكم إبلاغ السدة العالية بالله آيات ولائنا وإخلاصنا وتعلقنا الدائم بأهداب العرش العلوي المجيد بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، مؤكدين تجندنا الدائم وراء جلالته خدمة للتنمية الإجتماعية والاقتصادية والثقافية وللمصلحة العليا لبلادنا حتى تبلغ الآمال المنشودة في التطور والرقي.
ونغتنم هذه المناسبة، لنسأل الله تعالى أن يمتع جلالتكم بموفور الصحة والعافية، والشعب المغربي بالمزيد من التقدم والإزدهار، وأن يحفظ أسرتكم بما حفظ به الذكر الحكيم.
أدام الله لجلالتكم نعمة النصر والتمكين، وأبقاكم ذخرا وملاذا لشعبكم الوفي، وأطال عمركم، وسدد خطاكم وأقر عينكم بولي عهدكم الأمير مولاي الحسن وبصنوكم المولى رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير.

والسلام

الإمضاء: خديم الأعتاب الشريفة

رئيس مجلس جماعة برشيد

طارق قديري

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.