رئيس جماعة حد السوالم يمثل أمام أنظار الفصيلة القضائية للدرك بسطات

casett
2021-11-24T17:22:23+00:00
أخبار وطنيةالكل
casett24 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 5:22 مساءً
رئيس جماعة حد السوالم يمثل أمام أنظار الفصيلة القضائية للدرك بسطات

كشفت مصادر كازيت، عن مثول رئيس المجلس الجماعي لحد السوالم إقليم برشيد، أمام أنظار الفصيلة القضائية للدرك الملكي بالقيادة الجهوية بسطات صباح اليوم، بناء على استدعاء له يتعلق بخصوص شكاية مجهولة ضمت ما يناهز 17 شخصا بينهم نساء.

وقالت المصادر نفسها، إن رئيس حد السوالم قد حضر بالفعل أمام أنظار الفصيلة القضائية، وتم أخذ ردوده فيما ورد بخصوصه بالشكاية المجهولة نفسها، بعد أن تعذر عليه الحضور يوم أمس لارتباطه باجتماع بمقر عمالة برشيد.

وقالت مصادر متطابقة، إن شكاية مجهولة كانت وجهت للهيئات المختصة، أعطيت تعليمات بخصوص التحقيق في مضمونها، للفصيلة القضائية بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات، تضمنت منتخبين وتجارا ومقاولين وأسماء بأجهزة حساسة .

وقالت المصادر ذاتها، إن من ضمن محتويات الشكاية، ادعاء امتلاك أشخاص لممنوعات مخبأة، قادت فصيلة الدرك ٱلى بئر بعين الجمل منطقة 36 بحد السوالم, وضيعة فلاحية بدوار الجوالة عن طريق استعمال كلاب مدربة على الكشف عن الممنوعات، فضلا عن اتهامات أخرى من قبيل استغلال النفوذ…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.