🔴#الحسيمة..عقد أشغال الدورة 14 للمجلس الإداري للوكالة الحضرية

casett18 يونيو 2025آخر تحديث :
🔴#الحسيمة..عقد أشغال الدورة 14 للمجلس الإداري للوكالة الحضرية

◾ كازيت/مكتب الجهة

احتضن مقر عمالة إقليم الحسيمة يوم امس الثلاثاء 17يونيو 2025، أشغال الدورة الرابعة عشرة للمجلس الإداري للوكالة الحضرية للحسيمة،

وترأس هذا الاجتماع يوسف الحسني الكاتب العام لوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، بحضور عامل إقليم الحسيمة، ورؤساء الجماعات الترابية والغرف المهنية وممثلي القطاعات الحكومية المعنية.

وكانت هذه الدورة محطة مهمة لتقييم عمل الوكالة الحضرية للحسيمة ومناسبة للوقوف على إنجازاتها وبرنامج عملها المستقبلي، حيث تم تقديم حصيلة عملها برسم سنتي2023 و2024 وبرنامج عملها وميزانيتها برسم سنة 2025 وكذلك برنامج العمل للسنوات الثلاث المقبلة.

وفي الأخير صادق المجلس بالإجماع على التقارير الأدبية والمالية والبرامج المستقبلية للوكالة الحضرية للحسيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة