برشيد…الهادي عن حزب الوردة يستنكر الطريقة الملتوية لإقصائه من رئاسة لجنة المعارضة بالمجلس الإقليمي ويعتزم اللجوء إلى القضاء

casett
2021-10-30T20:07:07+00:00
أخبار وطنيةالكل
casett30 أكتوبر 2021آخر تحديث : السبت 30 أكتوبر 2021 - 8:07 مساءً
برشيد…الهادي عن حزب الوردة يستنكر الطريقة الملتوية لإقصائه من رئاسة لجنة المعارضة بالمجلس الإقليمي ويعتزم اللجوء إلى القضاء

كازيت

احتج مصطفى الهادي عضو المجلس الجماعي لمدينة برشيد، وعضو المجلس الإقليمي عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية, خلال جلسة انتخاب اللجان الدائمة لمجلس الإقليم، التي كان عقد بخصوصها اجتماع يوم 26 من الشهر الجاري، جراء ما وصفه بالطريقة الملتوية لإقصائه من رئاسة اللجنة التي ترأسها المعارضة بقوة القانون.

وقالت مصادر كازيت، إن مصطفى الهادي استغرب خروج عضو من الحزب المترئس لزعامة المجلس الإقليمي، عن القاعدة والتصويت ضد المرشح لمنصب الرئاسة مع أنه ينتمي للحزب نفسه، خلال انتخابات المكتب المسير للمجلس الإقليمي، لتكوين ما وصفه بالمعارضة الوهمية، وهي الأمور التي اتضحت معالمها خلال انتخاب اللجان الدائمة بالمجلس، بعد أن تم منح رئاسة لجنة المعارضة لنفس العضو الذي صوت ضد الرئيس المنتمي إلى نفس لون حزبه السياسي.

إلى ذلك أكد مصطفى الهادي ” الحريزي” لكازيت، استنكاره لهاته الطريقة التي تم اعتمادها لإقصاء ممثل حزب الوردة، عن رئاسة لجنة المعارضة، معتبرا أن المجلس الإقليمي لبرشيد، ظل يشكل حالة استثنائية بكونه مجلس حساسا دون معارضة، بعد أن تم خلق معارضة وهمية على حد قوله.

ويؤكد الهادي عضو المجلس الإقليمي، عزمه اللجوء إلى القضاء بسبب هذه الأحداث، معتبرا أن هاته الأساليب تضرب مبدأ اعتماد الديموقراطية التشاركية في الصميم، سيما وأنها تغيب جانب المعارضة التي يمكن اعتبارها تكتسي مبدأ الصورية بالمجلس الإقليمي لبرشيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.