شكاية مجهولة تقود فصيلة درك سطات للتحقيق في معطياتها بالسوالم

casett
2021-10-29T12:07:08+00:00
أخبار وطنيةالكل
casett29 أكتوبر 2021آخر تحديث : الجمعة 29 أكتوبر 2021 - 12:07 مساءً
شكاية مجهولة تقود فصيلة درك سطات للتحقيق في معطياتها بالسوالم

كازيت

قالت مصادر متطابقة، إن شكاية مجهولة كانت وجهت للهيئات المختصة، أعطيت تعليمات بخصوص التحقيق في مضمونها، للفصيلة القضائية بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات، تضمنت منتخبين وتجارا وأسماء بأجهزة حساسة .

وقالت المصادر نفسها، إن من ضمن محتويات الشكاية، ادعاء امتلاك أشخاص لممنوعات مخبأة، قادت فصيلة الدرك يوم الجمعة الماضي ٱلى بئر بعين الجمل منطقة 36 بحد السوالم, وضيعة فلاحية بدوار الجوالة عن طريق استعمال كلاب مدربة على الكشف عن الممنوعات، وهي العملية التي لم تسفر عن العثور على أي شيء يذكر.

وكشفت مصادرنا أن الشكاية كانت وجهت وفقا لتقديراتها، خلال بداية شهر فبراير من العام الماضي، خلال الفترة الانتدابية الحساسة للاستحقاقات الانتخابية، حيث يرى مراقبون، أن الشكاية كان الغرض منها التحقيق مع أسماء منتخبة، خلال الأشهر التي سبقت شهر شتنبر المنصرم موعد إجراء الانتخابات.

ولاتزال التحقيقات حارية، لغربلة الحقائق من الشوائب التي قد تكون عالقة بها، ومعرفة مصدر مثل هاته الشكايات المجهولة، سيما إذا لم تثبت التحقيقات صدفية الادعاءات التي تضمنتها، ما يرجح أن يكون الغرض منها تصفية حسابات سياسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.