السوالم…زوجة الرئيس السابق تترشح باسم الاستقلال

casett
2021-08-18T21:59:24+00:00
Uncategorizedأخبار جهويةالكل
casett18 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 9:59 مساءً
السوالم…زوجة الرئيس السابق تترشح باسم الاستقلال

كازيت

قالت مصادر كازيت، إن زوجة الرئيس السابق للجماعة الترابية حد السوالم، باقية بحزب الاستقلال وتعتزم الترشح باسمه لخوض الاستحقاقات القادمة، عكس بعض التكهنات التي كانت تشير إلى احتمال تغيير لونها السياسي.

وكانت أنباء تتداول وسط الرأي العام المحلي السالمي، بأن السيدة قد تتوجه إلى حزب ٱخر، وهو ما قد يغير موازين القوى على حد وصف المصادر، سيما وأنه يحلو للبعض إطلاق لقب “المرأة الحديدية” علىها، إلا أن مصادر من داخل البيت الاستقلالي أكدت لكازيت، بقاءها بحزب الاستقلال، والترشح باسمه، عكس كل التكهنات.

وبدأ الاستقلاليون، بوضع ملفات ترشحيهم بمقر باشوية السوالم، منذ اليوم الأول لفتح باب الترشيحات، الممتد بين 16 و25 من شهر غشت الحاري، معولين على أسماء قديمة وأخرى جديدة.

وكان حزب الاستقلال، قد ذكر في بلاغ له، تجديد التقة في الشاب طارق قديري، ليخوض الاستحقاقات الانتخابية القادمة، كوكيل للائحتي الحزب البرلمانية والجماعية.

وكانت كازيت قد أعلنت عن بث مباشر مساء اليوم، إلا أن مستجدات مهمة لاتزال في الطريق، يمكن من خلالها الإحاطة بالمشهد السياسي برمته بحد السوالم، لذلك تقرر تأجيل البث ليكون شاملا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.