الطلب المتزايد للسياح الاسبان والجالية المغربية يضيف خطين جويين بين مالقا وتطوان

casett
2021-08-12T13:01:23+00:00
أخبار وطنيةالكل
casett12 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 12 أغسطس 2021 - 1:01 مساءً
الطلب المتزايد للسياح الاسبان والجالية المغربية يضيف خطين جويين بين مالقا وتطوان

تطوان- ع. السلام زعنون

رحلات اضافية لمطار تطوان
بعد الطلب المتزايد على الخط الجوي الذي يربط مطار مالقا الاسبانية وتطوان المغربية، والتي تؤمنه شركة(ريانير)، تمت إضافة خطان جويان جديدان هذا الأسبوع واللذان سيبدٱن اليوم الخميس وغذا الجمعة، ليصل بذلك عدد الطائرات القادمة من مدينة ملقا صوب تطوان كل اسبوع إلى:”خمس”طائرات” ، وهذا راجع بالأساس للطلب المتزايد من لدن الجالية المغربية المقيمة بالديار الإسبانية، وايضا السياح الإسبان الذين يفضلون قضاء عطلتهم الصيفية بالمملكة المغربية.


مطار تطوان سانية الرمل الدولي استعاد عافيته هذه الصائفة، ومن خلالها برهن للجهات المسؤولة انه بامكانه المساهمة في تنمية العجلة الإقتصادية بالمملكة المغربية، فمن المطلوب الإهتمام به أكثر، كما اضحى من الضروري للمجلس الوطني والجهوي للسياحة ببرمجة خطوط جوية طيلة فترة السنة، حيث تطوان تتمتع بالشريط الساحلي الضخم قل مثيله بعدة مدن أخرى، كما تتمتع تطوان الكبرى بالطبيعة الجبلية الخلابة وكذا الوديان، كل هذه الأشياء يفضله السائح الأجنبي..تطوان جمعت بين البحر والجبال والطبيعة.
لكن ايضا على المكتب الوطني للمطارات ان يقوم بدوره احسن قيام بتجهيز مطار تطوان بالإنارة القوية، لتسهل على الطائرات الهبوط بمدرج المطار أثناء الضباب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.