برشيد…نزيف الاستقالات يتواصل بحزب البام

casett
2021-07-09T17:09:09+00:00
أخبار جهويةالكل
casett9 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 9 يوليو 2021 - 5:09 مساءً
برشيد…نزيف الاستقالات يتواصل بحزب البام

كازيت

قالت مصادر موثوقة، إن رئيسة اللجنة الثقافية والاجتماعية والرياضية والمرافق الصحية بجماعة برشيد، وعضوة المكتب المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة، وضعت استقالتها من الحزب، لدى كل من الأمين العام لحزب البام وباشا باشوية برشيد.

وقالت المصادر نفسها إن العضوة “س.ش”, أعلنت استقالتها من جميع هياكل حزب الأصالة والمعاصرة، سواء المحلية منها، أو الإقليمية والجهوية والوطنية، مشيرة إلى أن أسباب استقالتها ترجع لمسائل شخصية، مع عدم إعلانها عن وجهتها السياسية المستقبلية.

وكان اعضاء ومنتخبون في حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة برشيد، قد قدموا استقالة جماعية من الحزب ومن جميع هياكله، وذلك في أول خطوة يقدم عليها منتخبون من حزب “الجرار” بشكل علني ببرشيد قبيل الانتخابات المهنية والجماعية والجهوية والتشريعية بأسابيع قليلة.

وعزت مصادر متطابقة سبب هذه الاستقالات، إلى ما وصفته بالارتجالية، والتحكم عن بعد لبعض العائلات، التي ترغب في ترشيح أكثر من فرد منها، معلنة سياسة الإقصاء في حق مناضلي الحزب، على حد تعبير المصادر نفسها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.